الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خبايا واسرار فى حياه الفنانه الراحله شاديه

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

أجمل صوت ومش هيتكرر تانى صوت حبيبه قلبي شاديه.. من الزمن الجميل
تعرف على الفنانة شقيقة شادية التي أدخلتها المجال الفني ثم اعتزلت..
والفنانة عفاف شاكر هي الشقيقة الكبرى لشادية وقد شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والغنائية ومن أشهرها العاشق المحروم عام 1954 والحقونى بالمأذون عام 1954م.
وقد تزوجت عفاف في بداية حياتها من الفنان الراحل كمال الشناوي ولكن هذا الزواج لم يدم سوى شهر واحد فقط وبعدها تزوجت مرة آخري وعاشت في السودان ثم عادت للقاهرة وعملت في أضواء المسرح وهو أحد البرامج الشهيرة في فترة الستينات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شقيقة شادية
وكانت عفاف شاكر سببا رئيسيا في دخول شقيقتها شادية لعالم الفن حيث أن المنتج والمخرج محمد عبدالجواد عندما بدأ في تقديم فيلم المتشردة للراقصة حكمت فهمي سمع من البعض أن عفاف لديها شقيقة تدعى فاطمة تتمتع بصوت رخيم فسألها عن شقيقتها فأكدت له تلك الأقاويل وعرضت عليه أن يستمع لغنائها وبالفعل ذهب معها والتقى فاطمة للمرة الأولى واستمع إلى غنائها فأعجب بموهبتها وقرر الاستعانة بها في الفيلم الجديد.
إلا أن عفاف شاكر اعتزلت الفن واختفت عن الأضواء ولمع بعدها نجم شقيقتها وأصبحت من أهم النجمات الموجودين على الساحة الفنية وقد اشتركت الشقيقتان في عمل فني واحد قبل اعتزال عفاف شاكر للتمثيل وذلك في فيلم الحقونى بالمأذون عام 1954.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
سبب غريب وراء احتجاز الفنانة شادية في المطار أثناء تصوير أحد أفلامها ..
شاركت الفنانة المصرية الكبيرة شادية في فيلم عالمي قامت بتصويره بطوكيو وكان يحمل اسم غريب على شاطئ النيل وكان أول تجربة لها في العالمية.
شادية عادت إلى القاهرة بعد أن انتهت من تصوير الفيلم ولكنها واجهت مفاجأة قاسېة في مطار القاهرة لأنها نسيت شهادة تطعيمها ضد الحمى الصفراء لم يسمح لها بمغادرة المطار قبل خمسة ايام قضتها في الحجر الصحي.
شادية فتحت حقيبة يدها واخذت تبحث فيها وقلبت محتوياتها وبدأ القلق يسيطر على وجهها وأخيرا اغلقت حقيبتها وقالت لموظف الحجر الصحي في تلعثم يبدو أنني نسيت احضارها معي فرد عليها بقوله لا حيلة لي إذن يجب أن تبقي معنا في المطار خمسة أيام.
شادية اخذت تلتفت حولها علها تجد من ينقذها من هذا المأزق ثم قالت له في لهجة أشبه ما تكون بالبكاء هنا خمسة ايام أين فقال لها هنا في العزل الصحي وعلى العموم ستجدين كل وسائل الراحة وأسلمت شادية أمرها لله وطلبت من شقيقها أن يحضر لها راديو وتليفزيون ومجموعة من الكتب تستعين بها على الوحدة القاسېة.
يذكر أن شادية قدمت في فيلم غريب على شاطئ النيل دور بنت بلد ترتدي ملايه لف ومنديل أبو أوية وتلتقي بالممثل الياباني اشيهارا الذي يمثل دور ياباني مطارد في القاهرة ويطارده ضابط الشرطة كمال الشناوي.
تعرف على قيمة الثروة التي تركتها الفنانة

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات